منتدى بحر العيون

<body onLoad="alert('اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم منتدى بحر العيون يرحب بك وتتمنى لك افضل الاوقات');">
منتدى بحر العيون


    قصه روعه ورما نسيه الجزاء الثالث

    شاطر
    avatar
    ابو عمر
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المشاركات : 89
    النقاط : 215
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    default قصه روعه ورما نسيه الجزاء الثالث

    مُساهمة من طرف ابو عمر في الإثنين أكتوبر 26, 2009 4:52 am

    الجزء الثالث:

    رجعت ريم البيت استغربت امها رجوعها مع سيف لكن ما قالت شي..
    قعدت تسولف ريم مع امها شوي وبعدها راحت غرفتها ترتاح كانت واايد متضايقه ريم من الي سواه سيف بدون ما يقولها ...


    ريم( يالله ما بقدر اشوفه مره ثانيه ليتني كنت ادري .... شو بلاج ريم واايد تفكرين بحمد معقوول سلب قلبج وعقلج لاتفكرين واايد فيه وتبنين امال مستحيل يكون هو بعد يفكر فيج ...لا بس من نظراته حسيت انه يحبني )

    رن تيلفوون ريم وكانت الي متصله ختها مريم.. حست مريم ان ريم فيها شي

    مريم : ريامي
    ريم : لبيه
    مريم: شو فيج متضايقه
    ريم : ما شي
    مريم : والله ريامي قولي من متى بينا اسرار
    ريم : سيف
    مريم : شوو فيه
    ريم : اليوم ياني في الدوام ................وقالت الها كل السالفه
    مريم: تصرفه غريب ..بس
    ريم: شوو
    مريم : يمكن يحبج
    ريم وهي مصدوومه ما توقعت هالكلمه: شووووووووو مستحيل
    مريم : ليش مستحيل
    ريم : لاااا سيف مثل عبود
    مريم : بس الحين انتم كبرتم يمكن ينظر لج نظره ثانيه
    ريم : بس الله يخليج غيري السالفه
    مريم: اوكي بغيرها بس فكري فيها بتلاقين انه يحبج
    بعدها قعدت مريم تسولف عن ريلها وعيالها...سكرت عنها ريم وهي متضايقه من الي قالته مريم..

    ريم( يالله يالمصيبه لو يكون صدق معقوول سيف يكون يحبني بس انا احب حمد قالتها بدون لاتفكر...شووووووو الي قلته انا احب حمد لااااا ...بس سيف كيف افهمه يارب يكون توقع مريم غلط )

    في الطرف الثاني حمد سهران مجافيه النوم ما قدر يرقد يفكر في ريم وفي سيف
    (يالله كيف ممكن اتاكد ان ريم مش مخطوبه .... بس انا ما تاكدت انها تحبني ولا لا
    عندي احساس من نظرتها عرفة انها تحبني ... لاازم اتخذ قرار شووو اسووي )

    اما سيف كاان في العرقووب يشوف القمر ويفكر بريم وبالي سوواه اليوم
    ( شوو سويت يا سيف ليش كل هذا تسويه عشان بس تلفت انتباه ريم عشان تعرف وتفهم انك تحبها ... بس انت زعلتها منك وخليتها تاخذ على خاطرها منك
    يا ربي شوو اسوي عشان تفهم اني بمووت فيها ) قعد يصرخ بصووت عالي
    امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيييييييييييييييج يااحــــــــــــــــــــــــــــــلى ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم...الله ستر ما حد شافه
    لو شافه حد جان قال مينووووووووووون
    مسك تيلفونه وعلى طوول طرش رساله لريم(( مساء الشوق من شخص تمنى الوصل ولا طاه....تمنى الموت على هجرك شرى حبك ولا باعه ))
    بعد ما طرشها وووووووووووااااااااااوووووووووووو شو سويت
    طرش مسج ثاني (( ريامي لاتزعلين مني ....تصبحين على خير))

    نصدمة ريم اول ما وصلها المسج في خاطرها اكيد بيكون كلام مريوم صح
    الله يستر شوو بيستوي


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ثاني يووم في الدووام انصدموو كلهم من الخبر الي قاله الهم حسام
    حساام : يا شباب اسمعووو ريم خلاص مش هتقدر اداوم عندنا انتقلت لقسم تاني
    وهي اتصلت النهرد الصبح وقالت لي ابلغكم سلامها واسمحوها عن أي تقصير بتقولكم...
    سالم وخالد: الله يسلمها خساره ما بنشوفها يعني والله انها بنت محترمه
    حمد وهو مصدووم : ليش شوو صار ما يخليها اداووم معانا ما حد ضايقها
    حسام: ظرووفها ما تسمحش ليها اداووم معاكم
    طلع عنهم حسام وكان حمد واايد متضايق وباين عليه قام سالم وسحب الكرسي لين حمد وقعد يهديه
    سالم : حمد شوو فيك وسع خاطرك
    حمد: اه اه يا سالم شوو اقولك
    سالم وهو مبتسم: ادري تحبها
    حمد مستغرب: شوو دراك
    سالم : بااين كل شي حتى خالد لاحظ
    حمد: والله اريدها على سنة الله نيتي طيبه
    سالم : انزين شوو المشكله رووح وطلبها من هلها اذا انت تعرفهم
    حمد : اعرفهم بس خاايف
    سالم : ليش تخاف انت ما تسوي شي غلط واذا في نصيب
    حمد قطع رمسته: شفت الي البارحه مكان موجود
    سالم : هييه شوو فيه
    حمد: هذا ولد عمها واسمه سيف اه اه اه بمووت لتكون مخطووبه
    سالم : هوون عليك
    حمد : سالم ما اقدر على فراقها لحظه
    سالم : استهدي بالله ..الحين ارجع البيت وارتاح
    حمد : انا ما برتاح الا يووم بتزوجها
    سالم: ان شاء الله يصير كل خير

    بعد ما خلصوو سوالفهم حمد استاذن من الدوام ورجع البيت وهو متكدر خاطره
    ما يعرف شوو بيسوي

    دخلت عويش عليه ..
    عويش: حمد
    حمد سرحان بريم :......................ز
    عويش صرخة: حووووووووووووووووووووووو وينك
    حمد : باسم الله شو شوي في المريخ انا تصارخين جذيه
    عويش : ههههههههه الظاهر رااايح فيها منوو تعيست الحظ الي تفكر فيها
    حمد: عويش مالي خاطر حقج اطلعي برا ..
    عويش حست ان حمد مش طبيعي مش عادته يكون جذيه ...لاحظت عليه من فتره ما يطلع عند الشباب وكله يالس في حجرته
    عويش بحنان : حمد شو فيك انت مش طبيعي من مده حد ضايقك
    عويش ما توقعت ردت فعل حمد: تنهد من خاطره وقالها عويش شوو اقولج والله تعبااان واايد ومتضايق
    عويش : سلامتك ما عاش من يضايقك
    حمد: أحبها بمووت فيها
    عويش مصدوومه مستغربه : منوووو هذي الي خلتك جذيه
    حمد: غزال.. قمر.. شوو اقولج لو اوصقها الج ما اقدر اوصفها انتي تعرفينها
    عوويش: ووووووووول كل هذا فيها مني هذي وانا الحين اروح واقول لامي تخطبها الك ولا اشوفك متضايق
    حمد: ريم
    عويش منصدمه: منووووووووووو ريامي
    حمد : هييه
    عويش : انزين بس
    حمد: شوو بس لا تقولين مخطووبه حراام بموت
    عويش: لا ما ادري اذا مخطوبه بس امي كانت من مده تفكر تكلمك عشان تخطب لك بنت ام ناصر
    حمد: لاااااااااا مستحيل اخذ غير ريم
    عويش : واذا طلعت مخطووبه
    حمد: ما بعرس لين ما امووت مستحيل اتزوج غير ريم
    عويش: يصير خير انا بروح عنك وانت ارتاح
    قامت عويش عشان تخليه يرتاح...مسك حمد يدها
    حمد: فديت روحج عويش بطلب طلب منج
    عويش : امر تدلل
    حمد: اسألي اذا ريم مخطوبه ولا لا
    عويش : ان شاء الله من عيوني
    طلعت عنه عويش وهي متضايقه لانها كانت تعرف ان ريم عندها عيال عم ومستحيل يزوجونها غيرهم لانهم واايد متعلقين ابها وما يريدونها تطلع برا العائله

    ــــــــــــــــ
    مرت الايام وحمد كل يووم تدهور حالته تعب نفسيا واايد و الكل يحاول يعرف شوو السبب لكن ما حد قدر يعرف ... ما حد كان يعرف غير سالم صديقه وعويش اخته..

    كان حمد منسدح على السرير سهران يفكر في ريم طرا عليه انه كان عنده رقمها ايام الحادث لانه اتصل بالغلط منه... على طوول بدوون أي تفكير فز من مكانه وطرش الها رسايل
    ((شا قني همس صوتك يا ((قناة الضمير)) شلني الشووق صوبك يا عساك أنت بخير))
    ((أرفج انا بعيونك....رفجة عرب يوفون....لو كلهم ينسونك ما...انساك مهما يكوون ))
    ((تسوى سنين عمري لوعشت الدهر محرووم انا اشهد غلاك في صدري تعدى كل الحدوود))
    (( اتذكرك واشتاق واسهر مع الاشواق واككتب على الاوراق ((الـــــبعــــــــد مـــــــا يـــــنـــــــطاق )) ))
    استغرت ريم الرقم وما عرفته قالت يمكن يكوون مغلط ما طرشة رساله ولا اتصلت
    كانت ريم سهرانه بعد تفكر بحمد وكيف ممكن تشوفه .... واتذكرت سيف الي كل يووم تكتشف انه يحبها حب ما ينوصف وبيمووت فيها لكن هي ما تقدر تبادله نفس الشعور غصب عنها لان قلبها سرقه حمد

    قربت الامتحانات النهائيه وانشغلت بالدراسه وحاولة تتجنب التفكير بحمد لو هالفتره بس عشان تقدر تدرس ...

    سيف كان يصر على ابووه انه يخطب له ريم لانه خلااص ما يقدر على بعدها
    سيف: ابووويه فديت خشمك كلم عمي
    ابو سيف : ياولدي عمك الحين عنده مشاغل ما اقدر افاتحه بالموضوع
    سيف : ابوويه حرااام عليك
    ابو سيف : البنت ما بطير
    سيف : بتخبل عليكم اذا ما خطبتوها
    ابو سيف: كل هالفتره صابر ما بتصبر كم اسبوع
    سيف : ووووووووووووووووول وااايد
    ابو سيف : شالحب الي نزل مره عليك فجأه
    سيف : والله يابوويه اني بمووت عليها من يووم احنا اصغاار وصاابر لكن الحين ما اقدر اصبر ازوود
    ابو سيف: فديتك يا ولدي انتظر لين ما تخلص امتحاناتها وبعدها نتفاهم
    سيف : بس عشان خاطر عيونك بصبر وامري على الله

    ـــــــــــــــــــــــــــ



    تتتتتتاااااااااااابع


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 10:57 pm