منتدى بحر العيون

<body onLoad="alert('اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم منتدى بحر العيون يرحب بك وتتمنى لك افضل الاوقات');">

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى بحر العيون

<body onLoad="alert('اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم منتدى بحر العيون يرحب بك وتتمنى لك افضل الاوقات');">

منتدى بحر العيون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى بحر العيون

قصه  روما نسيه وروعه النهــــــــــــــــــــايه R1gyb1qik قصه  روما نسيه وروعه النهــــــــــــــــــــايه Fqmrmdwzk قصه  روما نسيه وروعه النهــــــــــــــــــــايه 9ui131m7tقصه  روما نسيه وروعه النهــــــــــــــــــــايه R1smem8f7

قصه روما نسيه وروعه النهــــــــــــــــــــايه

ابو عمر
    ابو عمر
    نائب المدير
    نائب المدير

ذكر عدد المشاركات : 89

قصه  روما نسيه وروعه النهــــــــــــــــــــايه Empty قصه روما نسيه وروعه النهــــــــــــــــــــايه

مُساهمة من طرف ابو عمر الإثنين أكتوبر 26, 2009 5:13 am

حمد يفكر في ريم كل لحظه وماتفارقه دقيقه وكل يوم يزيد حبه وتعلقه فيها ومانقطع عنها دايم يرسلها رسايل ويسولف معاها ما تمر ساعه بدون رساله من عنده او من عندها ..

مر الكورس الاول ونجحت ريم بتفوق وبدت عطلة الربيع سافر حمد يكمل العلاج وريم ما طلعو مكان في بيتهم ..

سيف تغير حاله وادرك ان حبه لريم هو حب اخوي بعد صراع دام شهور وهو يحاول يفسر الشعور الي يحس به ورجعت علاقته بريم كأخت تقوى حست ريم براحه كبيره لانها قدرت تغير سيف وترجعه مثل قبل وافضل ..

حمد خبره الدكتور ان المرض راح نهائيا عنه بس حذره من الزعل..
    الدكتور: والله ياحمد انا مستغرب كيف المرض راح عنك بسرعه
    حمد: الحمدلله
    الدكتور: انت اغرب حاله عندي
    حمد: كل هذا بفضل الله

قعد يسولف مع الدكتور وعطاها مواعيد في الصيف للمراجعه بس ..اول ما طلع من عند الدكتور ارسل رساله لريم وبشرها ..

رجع حمد البلاد وهو طاير من الفرحه لانه الحين يقدر يحقق حلمه ويخطب ريم بعد تأكده انه شفى نهائيا ..

بدا الكورس الثاني لريم في التقنيه وكان كورس التخرج..
    عبود كان دايم يتشكى من الدوام وانه خلاص يريد يترك التقنيه ويشتغل في شركة ابوه لكن الكل رافض طلبه..

حمد يسولف مع امه..
    ام حمد: متى بشوف عيالك ياولدي
    حمد فرح ان امه فتحت السالفه: ان شاء الله بتشوفينهم
    ام حمد: اريد اشوفهم قبل ما اموت
    حمد: باسم الله عليج بتشوفينهم وبتربينهم بعد
    ام حمد: انت اشر وانا بروح اخطب لك
    حمد: امي انا في باله وحده ومن زمان في خاطري
    ام حمد استانسة : والله خبرني منوو بنته بروح باجر اخطبها
    حمد ابتسم: بنت سيف بن محمد
    ام حمد: ريم اسمها
    حمد: هييه

خبرت ام حمد ابو حمد ان حمد قرر يزوج ويردهم يخطبون له بنت سيف بن محمد
    وافق ابو حمد وفرح ان ولده بيناسب نااس فيهم خير..قالها تتصل بام ريم وتحدد معاهم الوقت الي بيزورونهم فيه وقاله بعد انه هو بيسير معاها..

حمد ما خبر ريم انهم في نهايه الاسبوع بيروحون يخطبونها بس قالها في مفاجأه الها في نهايه الاسبوع..
    حمد كان ينتظر اليوم الي بيروحون فيه صوب احر من الجمر لا يعرف يرقد ولا ياكل من يوم حدوو اليوم الي بيروحون فيه..

اتصل سيف بريم: السلام عليكم
    ريم: وعليكم السلام
    سيف: شحالهم الحلوين
    ريم: تماام وانت
    سيف: تماام
    ريم: الله يستر هالمره شو ناوي عليه بعد هههههههههههه
    سيف: لا ما شي بس كنت اريد اخذ رايج بشي
    ريم: شوو خير
    سيف: ترا ما حد يدري بالسالفه بس حبيت تدرين انتي اول ودحه واريد رايج فيها
    ريم: قول
    سيف: انا قررت اخطب
    ريم ما صدقة الي سمعته فرحة من قلبها: والله مبروووووووووووووووووك
    سيف: ريحتيني والله كنت على بالي بتعصبين مني
    ريم: ههههههههههههه منو تعيست الحظ
    سيف: ودج قولي من الي ابوها راضي عنها
    ريم: يالله عاد قولي بسرعه بمووت اريد اعرف
    سيف: ههههههههههه ما بقولج
    ريم: فديتك سوواف
    بعد ما لعوزها واثار فضولها قالها: اريد اخطب نوره بنت خالتي
    ريم: وووووووووواااااااااووووووووو والله تستاهل ...خطر ثرك عرفة تختار
    سيف: يعني اتوكل واكلم الوالد
    ريم: ما يحتاي تفكير اذا تريد مساعده جاهزه
    سيف: هههههههههههه حرب هي
    ريم: هههههههههههه
    سيف: تصدقين شعوري هالمره غير مب مثل يوم كنت اريد اخطبج
    ريم:..........
    سيف: اسف ما كان قصدي
    ريم: لا عادي الله يهنيك ويوفقك
    سيف: آآمين..اقول
    ريم: امر
    سيف: لاتخافين اول شي بدور لج معرس مسكين الله يعينه بعدين بتزوج هههههههههههههههههه
    ريم: هين الي بياخذني يا حظه يحب يديه مجلبه
    سيف: قولي مسكين مب يا حظه ههههههههه
    ريم: ان ما قلت لنوره رفضي سوواف
    سيف: لاااا فديتج ريامي انتي حبيبتي لاتقولين لها شي امدحيني جدامها خليها توافق
    ريم: ههههههههههههه
    قعدت تسولف معاه ...بعد ما سكر عنها راح صوب امه وخبرها انه يريد يخطب نوره بنت خالته افرحت امه واايد ...قالت له بتكلم اختها وبتخبرها ..

مرت الايام وافقو على خطبة سيف بسرعه لانهم ما بيلاقون واحد شراته ريال وماينعاب.. اليوم بيروح حمد يخطب ريم مب مصدق نفسه من العصر وهو شال البيت فوق تحت ..
    حمد: يالله امي بنتأخر
    ام حمد: باسم الله عليك شو نتأخر تونا مصلين العصر
    حمد: انزين روحي تلبسي
    ام حمد: بعد صلاة المغرب بنروح

قعد حمد يتحرطم وعويش تضحك عليه وتعلق على شكله ..

راحو ابو حمد وام حمد وحمد بعد صلاة المغرب صوب بيت سيف بن محمد..
    دخلو لقو سيف بن محمد وعياله وكان سيف بعد موجود سلموو قعدوو يسولفون
    حمد ما خبر ريم انهم الحين في بيتهم قاعد يخطبها..
    ابو حمد فاتح ابو ريم بالخطب ورحب ابهم ابو ريم وقالهم لازم نشار والبنيه وانهم بيردون عليهم بعد ما يشاورونها قعدوو يسولفون بعدها استأذنوو..

سيف اول ما سمع انهم يريدون يخطبون ريم ارسل الها مسج(( ريامي خلاص لاتزعلين لقيت لج تعيس الحظ الي وافق يتزوج هههههههههههه))
    نفس الشي ارسل الها عبود وقعدوو يضاحكون لانهم قعدو يتخيلون شكل ريم اول ما تقرا الرساله بتعصب ..

بعد ما رجع ابو ريم من الميلس كانو معاه عبود وسيف طبعا ما يريدون شي يفوتهم ..اول ما طالعتهم ريم قربت عليهم تحلفت الهم ..وهم يضحكون عليها..

ابو ريم : ريامي
    ريم: لبيه
    ابو ريم : تعالي غرفتي اريدج
    ريم: ان شاء الله
    طلع ابو ريم غرفته..اما عبود وسيف كانو يضحكون ويعلقون على ريم
    سيف: روحي صوب عمي بسرعه رجعي نريد نعرف شوو قرارج
    ريم مستغربه اكيد في شي يعرفونه عبودد وسيف ولا شو الي بيخليهم قاعدين في البيت الحين مب من عوايدهم: شوو وراكم انتم
    عبود: ماشي هههههههههه روحي ورجعي بسرعه
    طلعت ريم وراحت عند ابوها في غرفته..

قالها ابوها ان حمد خطبها وانه ريال ما يتنعاب وقالها ما تقوله رايها الحين تفكر في الموضوع وما طول مثل هذيك المره ..

طلعت ريم من غرفة ابوها وهي مب مصدقه نفسها من الفرحه اخيرا بيتحقق حلمها وبتزوج حمد لااا مستحيل اكيد انا في حلم ..طلعت ودخلت غرفتها لقت رساله من عند حمد((( حبيبتي شوو رايج في المفاجأه))
    ريم(( احلى مفاجأه))
    حمد(( شو قلتي لابوج))
    ريم(( ما بقولك))
    حمد(( ليكون مب موافقه...بموت لو ما وافقتي))
    ريم(( اموت انا قبلك))
    حمد(( يعني موافقه))
    ريم(( تصبح على خير حبيبي ..ههههههههههه))

سيف وعبود ينتظرون في الصاله حسووا ان ريم طولة وهي اصلا قاصده طلت على طول غرفتها وخلتهم تحت في الصاله ينتظرونها..
    سيف: والله لتشوف لوهي الحين في غرفتها
    عبود: قوم خلنا نروح نشوفها
    راحو الطابق الثاني لقوها في الغرفه قعدوو يفكرون شو يسون فيها لانها خلتهم ينتظرون تحت في الصاله ..
    عبود: شو رايك نبند عليها الكهربه ونخليها تحوس ادور من يشغلها والناس كلها راقده
    سيف: اوكي
    راحو قطعو الكهربه على غرفتها وطلعو من البيت ..صرخه اول ما بندت الكهربه وحست بخوف راحت ادور عبود وسيف في الصاله لكن ما قلت حد اتصلت فيهم لكنهم طنشوها..

مرت الايام ووافقة ريم على الزواج من حمد بعد ما اتصل فيها سيف وخبرها عن حمد انه ريال والكل يمدح فيه وانها لازم ما ترفضه ..من البدايه هي كانت بتقول انها موافقه بس حبت ان ما يلاحظ حد انها تحب حمد ما كانو يعرفون انها تتنتظر اليوم الي بيجمعهم ببعض..

حددوو يكون زواجهم بعد ما تخلص ريم الكورس بيكون في نهاية شهر 6 بس حمد اصر انه يملج عليها في بداية شهر 6 حتى يرتب كل شي للسفر..

اما سيف كان مشغول بخطوبته ويريد يزوج شان الحرب يريد يزوج مع ريم لكن ابوه رفض قاله انه بيزوجه شهر 9 قعد يتحرطم ..لكن كان فرحان ان ريم بتزوج لانه كان شال هم منوو بيتزوج ريم اذا هو تزوج نوره هو يعرف ان الكل يتمنى يتزوجها لكن ما حد يتأجر وخطبها لان سيف ولد عمها والكل على باله انهم مخطوبين لبعض..

حمد يجهز للعرس ومحضر مفاجأه لريم في ليله زوجهم..

في يوم العرس ريم مب مصدق نفسها تحس نفسها عايشه في حلم ما تريد تقوم منه ..اخيرا بتزوج بحمد..وصلت الي بتسوي لها المكياج وكانت حاجره عند افخم الصالونات وفستانها عند اشهر المصصممين ..
    طلعت احلى من القمر الكل كان منبهر من جمالها..

اما حمد كان مرتبش ما يعرف شو يسوي طبعا عبود وسيف ما خلوه في حاله..
    طلعت ريم في الخيمه وكانت تمشي على نغمات موسيقى كلاسيكيه وكل اليتات مبنده و الدخان واليزر..
    كل الموجودين انبهرو بطلتها الي كانت رووعه..الكل مستانس رقيص وغنى ...حمد كان بيموت يريد يدخل ما خلوه يدخل الابعد الساعه 12 اول ما دخل ما قدر يتحرك من مكانه مب مصدق ..مطه عبود مشى على الكوشه وقف جدام ريم وشل الطرحه عن ويها وحبها فوق راسها..همس في ذنها (( احبج انا في حلم ولا علم))
    بعدها قعدو يتصورون ..وعلى طول سافرو باريس يقضون شهر العسل كانت هذي المفاجأه الي محضرها لريم ..لكن المفاجأه الحقيقيه انهم لقو عبود وسيف معاهم في نفس الطياره..

سيف ازوج وعاش سعيد مع نوره والله رزقه بنت سماها ريم..
    و عاشو ريم وحمد احلى ايام حياتهم سعداء مع بعض الله رزقهم بولد سمته سيف وبنت سمتها شيخه..

الـــــــــــــــنـــــــــــــــــهايـــــــــــة

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 1:51 am